الخميس، ديسمبر 10، 2009

هيفاء و متحف لممتلكاتها بعد رحيلها

إعتزازا بإكسسواراتها وملابسها وأحذيتها



هيفاء و متحف لممتلكاتها بعد رحيلها






http://2.bp.blogspot.com/_l9uoaWiQ1tA/SvM71VmHL2I/AAAAAAAAA7s/7oSAXgjABQw/s400/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1+%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A.jpg





نجوم من لبنان: أعلنت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي عن اعتزازها بممتلكاتها الشخصية، خاصة إكسسواراتها وملابسها وأحذيتها، وأنها كتبت وصيتها، وأشارت فيها إلى رغبتها في إقامة متحف خاص لأمتعتها وأغراضها بعد رحيلها.




قالت هيفاء: "لا أعرف عدد ملابسي، لكنها بالتأكيد كثيرة، ففي المستقبل بعد رحيلي سيقيمون متحفا لأمتعتي وأغراضي، فالميكروفون الذي يحمل اسمي، مصمم خصيصا لي، ومرصع بماسات من (شواروفسكي)، وقفازي من الجلد الإيطالي ا


لناعم، واخترتهما ليكونا رمزا لي في المستقبل، فيقولون: (هذا ميكروفون وقفاز هيفاء)"،


أما عن ممتلكاتها وأحذيتها، قالت: "هذه الأشياء عزيزة عليّ، وأفكر في إقامة معرض خاص أدعو إليه كبارالأثرياء القادرين على شراء هذه الحاجيات، للتبرع بثمنها للجمعيات الخيرية المهتمة بالبلدان الفقيرة".


كما استنكرت موقف الفنانين العرب من هذه المعارض وخجلهم منها، مؤكدة أننا ننتقد هذه المعارض والاحتفالات في حين أن مشاهير العالم يقيمونها.


وعن كتابة وصيتها قالت: "لا أخفي أنني فكرت وأفكر دائما بهذا الأمر، لأن الإنسان لا يعرف ما يخبئ له القدر، وبالفعل انتهيت من كتابة وصيتي ولكن سيبقى الأمر سرا". هيفاء وهبي وتابعت: وأحب أن يكون لي تمثال من الشمع في متحف الشمع لكبار المشاهير، ولكن بشرط أن يكون طبق الأصل وبعيدا عن أي تشويه، وبالفعل طلبوا مني ذلك لكن هذا الأمر يخيفني بعض الشيء.


ومن ناحية أخرى، طالب محامي هيفاء الذي يتولى قضية "القرد النوبي" بتشكيل لجنة من الخبراء من بينهم عالم الآثار ونائب وزير الثقافة المصري زاهي حواس، للانتقال إلى النوبة للتأكد من وجود بعض الحيوانات في النوبة منها القرود أم لا.







ليست هناك تعليقات:

Google PageRank Check Page Rank Check Syria Planet RSSMicro FeedRank Results Google PageRank Check Blog Directory - OnToplist.com Free counter and web statsHome & Garden BlogsTHE BOBs
 

Designed By Blogs Gone Wild!