| -->
MY Coffee/قهوتي MY Coffee/قهوتي
الابراج

آخر الأخبار

الابراج
جاري التحميل ...

برشلونة ضد بلد الوليد .. ميسى يتلاعب بدافع الفريق الاسبانى

برشلونة ضد بلد الوليد
 

نشرت صفحة الليجا فيديو لميسى اثناء مباراة بلد الوليد السابقة وهو يتلاعب بدافع الفريق الاسبانى قبل مباراة غدا.
يستأنف برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الاسباني عندما يستضيف بلد الوليد في العاشرة والربع مساء اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة "الليجا"، بينما يلعب الافيس مع اتلتيكو مدريد.
وتأجلت مباراة برشلونة مع ريال مدريد في الجولة العاشرة والتي كان من المقرر إقامتها السبت الماضي بملعب "كامب نو"، بسبب المظاهرات العارمة وأعمال العنف التي تشهدها مدينة "برشلونة" من جانب المؤيدين لإنفصال إقليم كتالونيا.
ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، خلف غرناطة صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل بلد الوليد المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

برشلونة ضد بلد الوليد
 

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي لإستعادة صدارة الدوري الاسباني مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة غرناطة وخيتافي المحدد لها 31 أكتوبر، كما يسعى برشلونة للأقتراب أكثر من عدد الأهداف التي سجلها ريال مدريد في الدوري الاسباني، بعدما نجح البارسا في تقليص الفارق إلى 8 أهداف، حيث سجل ريال مدريد سجل 6120 هدفاً والبارسا 6112 هدفاً في تاريخ "الليجا".
ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط صفوف مكتملة بإستثناء الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذي يغيب بسبب الايقاف، ومن المنتظر أن يضم تشكيل الفريق الكتالوني في مباراة اليوم كلاً من، تير شتيجن في حراسة المرمى - جوردي ألبا - كليمو لينجليه - صامويل أومتيتي - سيرجي روبيرتو - آرتور - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

,

جميع الحقوق محفوظة

MY Coffee/قهوتي

2018