| -->
MY Coffee/قهوتي MY Coffee/قهوتي
الابراج

آخر الأخبار

الابراج
جاري التحميل ...

بعد تداول صور أطفاله .. شادى الأمير يتصدر جوجل



تصدر اسم المطرب الشعبى شادى الأمير محركات البحث فى جوجل بعدما تردد قصة تبرئته من طفليه هو وطليقته.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صور الطفلين وهما فى الشارع بلا مأوى، بعد أن تخلى عنهما شادى الأمير وطليقته بسبب الخلافات بينهما.
بداية قصة أبناء شادى الأمير
كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة، وبصحبتها الطفل الأول ، 4 سنوات، والثانى، 5 أشهر، بوجود هذين الطفلين على سلم العقار.
وكانت خلافات عائلية، قد نشبت بين شادى الأمير وبين زوجته، وترك لها الطفلين فعاملته بالمثل وأخذت الطفلين وتركتهما أمام شقته الكائنة بشارع رياض غرابة آخر سور المطحن، ووضعتهما على قطعة من القماش، كى يواجهان مصيرا لا يعلمه سوى الله.
وتدخلت سيدة بأخذ الطفلين لديها بشقتها ورعايتهما، وتوجهت لقسم ثانِ طنطا لتحرير محضر 2555 إدارى أول طنطا لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق لسماع أقوال شادى الأمير وطليقته في الحادث.
وبعد انتشار قصة أبناء شادى الأمير وتداول صور الطفلين، استنكر نشطاء السوشيال ميديا مما فعله الأب والأم وطالبوا بمحاكمتهم.
وقال المطرب الشعبي شادى الأمير إن أولاده تم تسليمهما رسميا بموجب محاضر رسمية، وكشف أنه حرر محضرا رسميا ضد طليقته بالإهمال، مشيرا إلى أن لديه كل المحاضر الرسمية التي تثبت صحة أقواله.
زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

,

جميع الحقوق محفوظة

MY Coffee/قهوتي

2018