| -->
MY Coffee/قهوتي MY Coffee/قهوتي
الابراج

آخر الأخبار

الابراج
جاري التحميل ...

إصابة طفلة بغيبوبة بسبب انهيار جدار خلال هطول الأمطار


احتجزت مستشفى خاص بمدينة العاشر من رمضان، طفلة أصيب بغيبوبة كاملة بسبب كسور بالجمجمة 

أثر سقوط جدار من منزل لشدة الرياح والأمطار التى تضرب المدينة  .

وقال صبحي سالم موظف، ، والد الطفلة وفاء 10 سنوات بالصف الخامس الابتدائي بمعهد اعتدال مبروك الأزهرى، أنها أثناء عودتها من المعهد، تزامنا مع وهبوب الرياح والأمطار الشديدة، سقط جدار من الدور الرابع بمنزل المجاورة 48، أصابها بكسر بالجمجمة، ونقلت للمستشفى، اجريت لها عملية لإزالة آثار تهشم الجمجمة ومازالت فى ترقد في غيبوبة كاملة .

وناشد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالاهتمام بالرعاية الصحية لنجلته، وبضرورة توفير مستشفي لعلاج الحالات الطارئة بمدينة العاشر من رمضان، لافتا انها محتجزة فى مستشفى خاص لعدم تواجد وحدات للعناية المركزة فى المدينة أو مستشفى عام للعلاج .
وكانت مديرية الصحة بالشرقية قد أعلنت باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوي بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية، والوحدات الصحية والمراكز الطبية بمحافظة الشرقية والتي بدأت منذ يومان لمواجهة الأحوال الجوية غير المستقرة هذه الأيام وذلك لحين إشعار آخر واستقرار الأحوال الجوية بالمحافظة .


وأوضح الدكتور هشام مسعود، لـ"اليوم السابع"، بأنه تم التشديد علي مديري المستشفيات بصرف كميات الأدوية والمستلزمات الطبية وخاصة بأقسام الاستقبال والطوارئ وذلك من مخازن التموين الدوائى، وإتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لمواجهة أي طوارئ نظرا لسوء الأحوال الجوية ولحين إستقرارها مع تكثيف تواجد الأطباء من مختلف التخصصات ومختلف الفئات المعاونة ، وتوفير كميات مضاعفة من فصائل الدم المختلفة .

 كما أكد على مدير الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية بمتابعة لجنة الأزمات بالمديرية لأحوال الطقس بصفة مستمرة وتجهيز فرق الإنتشار السريع للإستعانة بهم حالة الحاجة إليهم ، كما أوضح بأنه تم التنسيق بين هيئة الإسعاف بالشرقية بتغطية الطرق السريعة ، ومداخل ومخارج المدن ، بالإضافة إلى تمركز سيارات الإسعاف فى 83 نقطة مختلفة بالمحافظة 

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

,

جميع الحقوق محفوظة

MY Coffee/قهوتي

2018