| -->
MY Coffee/قهوتي MY Coffee/قهوتي
الابراج

آخر الأخبار

الابراج
جاري التحميل ...

الارصاد غدا.. تقلبات شديدة وانخفاض فى درجات الحرارة


تشهد البلاد، تقلبات شديدة فى الارصاد غدا، نتيجة لموجة الطقس السيئ التى تضرب جميع المحافظات المصرية، ومن المتوقع أن تستمر تلك التقلبات فى الارصاد غدا، وحتى يوم الأحد.
حالة الارصاد غدا
ووفقا لخبراء هيئة الارصاد الجوية، فمن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة فى الانخفاض السبت، نظرا لأن حالة الارصاد غدا ستكون متقلبة على معظم الأنحاء، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، أما الرياح فأغلبها شمالية غربية إلى غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحر المتوسط، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
الارصاد غدا
يشهد الطقس فى كفر الشيخ، انخفاضا شديدا مصحوبا بهطول أمطار ورياح، مما أدى إلى حالة من الذعر فى صفوف المواطنين، وسط تحذيرات من التقلبات الجوية المفاجئة نتيجة الطقس فى كفر الشيخ.
وتسبب الطقس فى كفر الشيخ، فى إغلاق إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، الميناء، أمام دخول وخروج مراكب الصيد الآلية إلى البحر المتوسط بسبب شدة الرياح العاتية والمحملة بالأتربة وارتفاع الأمواج.
ونتيجة الطقس فى كفر الشيخ، فإن المحافظة تتعرض لحالة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة، فى حين أدت سرعة الرياح الشديدة والأتربة المتطايرة إلى انعدام الرؤية لمسافات بعيدة وتأثرت حركة السير وخاصة على الطريق الدولى.
من جانبه، وجه المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، عبر صفحة المحافظة، وعبر أجهزة اللاسلكى بمجالس المدن والقرى تحذيرات للمواطنين بتجنب الخروج فى هذه الأجواء والابتعاد عن أعمدة الكهرباء، وسط تحذيرات من الارصاد غدا.
الاحوال الجوية فى الاسكندرية
أغلقت محافظة الاسكندرية، بوغاز مينائى الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب الاحوال الجوية، وموجة الطقس السيئ، بما لا يسمح بحركة السفن والقاطرات البحرية.
وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن إغلاق البوغازين جاء حرصًا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية، نظرا للاحوال الجوية.

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*

ليست هناك تعليقات:

,

جميع الحقوق محفوظة

MY Coffee/قهوتي

2018